الأولى

افتتاح المركز الصيفي بلجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة المندق

[JUSTIFY]أفتتح المركز الصيفي بلجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة المندق لجميع الأنشطة .

وأوضح عمدة محافظة المندق رئيس لجنة التنمية بالمندق الاستاذ رياض الطاحسي أنه تم افتتاح المركز الصيفي بلجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة المندق لجميع الأنشطة ، و بدأ الافطار الجماعي الأول اليوم الجمعة الموافق 1437/9/5هـ ،علماً أن الإفطار الجماعي سيكون كل يوم جمعة على مدى شهر رمضان المبارك .
[/JUSTIFY]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com