استياء من مطبات طريق #قلوة العام

[JUSTIFY]أستاء عدد من اهالي محافظة قلوة من المطبات الأصطناعية التي نقذتها وتنفذها البلدية على طول الطريق العام لمحافظة قلوة حيث ان عدد المطبات تجاوز العشرين مطب في جزء بسيط لايتجاوز الخمسة كيلومترات مما اثار استغراب واستهجان سالكي الطريق كما انهم متضجرين من طريقة وضع هذه المطبات وتصميماتها والتي تشابه تلك الموجودة على شواطئ مدينة جدة .
وقال محمد الزهراني ان هذه المطبات فؤجئنا بها وبطريقة انشائها حيث انها تأخذ منا الوقت الكثير للمرور وتسببت في إرباك للحركة المروية في شارع وشريان رئيسي للمحافظة وشبهها بأنها مثل قفز الحواجز بميدان الفروسية وانه من غير المجدي وجودها بهذه الكثره ، وتداخل معنا الأستاذ بخيت القلوي حيث وجه البلدية بترك العبث بالشوارع وان وجد معهم اموال يريدوا انفاقها فليتم انفاقها في مشاريع تهم المواطن وليس بتعطيله بهذه الطريقه ووضع هذه العوائق والحواجز والتي تتسبب في اتلاف مركباتهم وتسأل ماهي الآلية المتبعه في وضع هذه المطبات ولماذا توضع بهذه الطريقة.
“صحيفة زهران الاخبارية “بدورها طرحت تواصلت مع رئيس بلدية قلوة عوض بن ملفي القحطاني الذي تفاعل سريعاً واوضح ان دور البلدية دور تنفيذي لما توصلت اليه اللجنة المروريه والمعتمدة من قبل الأمارة مبررا ان السبب في ذلك الحفاظ على الأرواح اما بخصوص شكل المطبات فهي وضعت بحيث يستفيد منها المشاه من العبور من جهة الى الجهة المقابلة ولتخفيف السرعة من قائدي المركبات امام المدارس والدوائر الحكومية والاسواق المكتظه بالسكان .[/JUSTIFY]



