محليات

اتفاقية شراكة لتفعيل العلاج الخيري بالمدينة المنورة

الاتجاه – المدينة:

وقّعت جمعية نفس للأمراض التنفسية وأمراض النوم اتفاقية تعاون مع صيدلية مينت بهدف تفعيل برنامج العلاج الخيري، ضمن جهود تعزيز المسؤولية المجتمعية ودعم المستفيدين صحيًا.

وتهدف الاتفاقية إلى توفير الأدوية والعلاجات للمستفيدين، بما يخفف الأعباء الصحية والمالية عن الأسر المحتاجة، ويرفع مستوى الرعاية عبر آلية منظمة لصرف الأدوية تضمن وصول الدعم لمستحقيه.

4 1

وأوضح المدير التنفيذي للجمعية، رائد محمد الدهلوي، أن الاتفاقية تمثل خطوة مهمة لتوسيع الخدمات الصحية وتعكس أهمية الشراكات مع القطاع الخاص لتحقيق أثر مستدام، مثمنًا دعم صيدلية مينت للبرنامج.

من جهته، أكد المدير التنفيذي لشركة نسمات طيبة الطيبة المالكة لعلامة صيدلية مينت، أن القطاع الخاص شريك فاعل في خدمة المجتمع، وأن هذه الشراكة تعزز وصول العلاج لمستحقيه.

وتواصل الجمعية عبر برنامج العلاج الخيري دعم المحتاجين وتسهيل حصولهم على الأدوية بالتعاون مع شركائها الصحيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com