
واس : تغلب فريق الشباب السعودي على نظيره مومباي سيتي الهندي بثلاثة أهداف دون مقابل، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2022، في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض.
سجل لاعب الشباب إيفر بانيغا الهدف الأول والثاني في الدقيقتين ٣٦ و ٦٩، فيما سجل اللاعب تركي العمار الهدف الثالث في الدقيقة ٧٨. 
وتغلب فريق الهلال السعودي على فريق الشارقة الإماراتي ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2022، في اللقاء الذي جمعهما أمس، على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض .
سجل الهلال السعودي هدفه الأول في الدقيقة ٥ عن طريق لاعبه صالح الشهري من ركلة جزاء، فيما جاء هدف التعادل لفريق الشارقة الإماراتي في الدقيقة ٧ سجله لاعبه أوتابيك شوكوروف، ليأتي فريق الهلال السعودي بهدف الفوز الثاني لفريق الهلال السعودي في الدقيقة ٦٢ من زمن المباراة سجله لاعبه ميشايل ديلغادو .



