الاتحاد العربي للإعلام السياحي يعلن قائمة مجلسه الجديد

الاتجاه ـ متابعات
أعلن الاتحاد العربي للإعلام السياحي، ومن مقر أمانته العامة بالقاهرة، عن تشكيل مجلس إدارته الجديد، بعد اختيار رؤساء اللجان النوعية في اجتماعه الدوري الأول مساء الثلاثاء الماضي.
وبارك الاتحاد لجميع أعضائه ومنتسبيه في جميع الدول العربيه نجاح انعقاد الملتقى السادس عشر للإعلام السياحي الذي استضافته جمهورية مصر العربية للفترة من 21 إلى 26 من شهر ابريل الماضي.
كما بارك نجاح اجتماع الجمعية العمومية بحضور ومشاركة 61 عضوا وانتخاب مجلس إدارة جديد للفترة 2024-2026 بحضور عدد من المسؤولين والوزراء وممثلي الاتحادات العربية النوعية وهيئة تنشيط السياحة المصرية والرئيس السابق للجنة الدائمة للإعلام بجامعة الدول العربية .. وقد اسفرت نتائج الانتخابات عن فوز التالية أسماؤهم:
1- د. صباح علال زاير رئيسا
2- د. لمياء محمود أمينا عاما
3- أ. ليلى بن عطية الله نائبا للرئيس
4- أ. أيمن العلي نائبا للرئيس
5- أ. خالد خليل رئيسا للجنة البرامج والفعاليات والعلاقات الخارجية
6- د. صالح المخدوم رئيسا للجنة التأهيل والتدريب
7- أ. عبدالرحمن البسيوني رئيسا للجنة المالية والإدارية وشؤون العضوية
8- د. خالد عمر رئيسا للجنة المتابعة والفروع
9- أ. حكيم النوشان رئيسا للجنة التسويق
10- أ. محمد مصطفى نائبا لرئيس لجنة التسويق
11- أ. سيد طه رئيسا للجنة الإعلام والنشر والتوثيق
12- أ. محي الدين اسكندر رئيسا للجنة مهرجان الأفلام السياحية
13- أ. فاضل الفاضلي رئيسا للجنة المطبوعات والتجهيزات الفنية .



