الأولى

وكيل إمارة منطقة الباحة يلتقي فريق عمل مشروع تطوير الجهات الخيرية بالمنطقة

[JUSTIFY]استقبل وكيل امارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري بمكتبه بالإمارة يوم الثلاثاء الموافق 17شعبان 1437هـ فريق العمل بمؤسسة أول انجاز للاستشارات الإدارية لمشروع تطوير الجهات الخيرية بمنطقة الباحة. والذي يقام بدعم من وقف سعد وعبدالعزيز الموسى الخيري ومؤسسة المجدوعي الخيرية وأوقاف عبدالله بن تركي الضحيان الخيرية.
وقد استهل اللقاء بالترحيب بالحضور وأشار الى أهمية تطوير العمل الخيري بالمنطقة بما يتوافق مع رؤية حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي عهده وبما يحقق رؤية 2030 في القطاع الخيري.
ثم قدم الأستاذ محمد بن عبدالعزيز الدليجان عرضا مرئيا شرح فيه خطة العمل لتطوير الجهات الخيرية والتي تشمل تقييم الجهات الخيرية بجميع جوانبها الإدارية والمالية وبرامجها وفق خطة تهدف الى تحقيق الاستدامة للقطاع الخيري بمنطقة الباحة، وتم عرض نتائج الاجتماع مع عدد من أعيان المنطقة (مجموعة التركيز).
علما أنه تم مسبقا عقد عدد من ورش العمل بمنطقة الباحة شملت التطوير الاداري والبرامجي وتحديد احتياجات المجتمع بالإضافة الى الزيارات الميدانية والبرامج التطويرية المعتمدة على أحدث برامج التطوير الإداري والمجتمعي والتي تدعم الجهات الخيرية لتتكامل مع القطاع الخاص والقطاع الحكومي بالمنطقة.
حضر اللقاء مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للتنمية بالمنطقة الأستاذ أحمد بن إبراهيم العاصمي ومساعد المدير العام للتنمية الأستاذ خالد بن صالح الزهراني وأعضاء من فريق العمل الاستشاري ، الأستاذ سمير بن محمد السليمان والأستاذ محمد بن عبدالعزيز الدليجان والأستاذ خالد بن عبداللطيف الجوهر.[/JUSTIFY]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com