مجتمعات

الدكتور “الزهراني” يشكر كل من واساهم في وفاة والده

8 / 100 نتيجة تحسين محركات البحث
قدم سعادة الدكتور فهد بن غرم الله الزهراني واشقائه وذويهم الشكر والتقدير لكل من واساهم في وفاة والدهم الشيخ غرم الله بن حسن الزهراني، احد أعيان محافظة المندق بمنطقة الباحة .
وكرر الدكتور فهد شكره لكل من واساهم بمواراة جثمان والدهم ، ومن تكبد عناء الوصول، ومن قدم برقيات عزاء ومراسلات كتابية وعبر مواقع التواصل الاجتماعي .
البقاء لله ، ولاحول ولاقوة إلا بالله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com