مقابلات

محمد الزهراني : العاصوف مذكرات لمراحل عاشها المجتمع السعودي

دور "ابو شروق" يؤكد على أن الفساد لا يستمر

درجت مشاهد وحلقات مسلسل العاصوف في الجزء الثالث على الحالات الخاصة التي عاشها المجتمع السعودي في حقبة زمنية مضت بين  الثمانيات الميلادية والتسعينات.

اتى حضور الممثل المخضرم محمد الزهراني في دور وكيل الوزارة “ابو شروق” الذي يساهم في هدر اموال الدولة من خلال ترسية المناقصات على شركات تهدف الى نهب الاموال دون تنفيذ، مقابل الى حصول ابو شروق على مقابل مالي، في شكل من اشكال الفساد المالي الذي غدت ضحيته عشرات المشاريع الحكومية التي تتبناها الدولة بسخاء .

قال لـالاتجاه الفنان محمد الزهراني ” عودتي للاعمال الكبرى مثل العاصوف قوية بالنسبة لي والعمل مع المجموعه عمل جميل ومنظم لاسيما وان العاصوف اصبح بمثابة مذكرات تاريخية لمراحل متعددة عاشها المجتمع السعودي”.

أما، شخصيه ابو شروق الانتهازية التي أستغل في المنصب لصالحه الشخصية بعد أن أخضع محسن لخدمته، لكن الفساد لا يستمر وتقع الخيانة من محسن للأيقاع بأبو شروق، والمشاهدة لديه وعي كبير بأن مانقدمه في المسلسل هو واقع عاشه ولمسه في فترة ترهل تم القضاء عليها والحمدلله بإرادة قوية من الحكومة ايدها الله والضرب بيد من حديد .

واضاف الزهراني، اكثر ما اعتز به هو العودة للساحة الفنية بعمل يشاهده جميع شرايح المجتمع،ويحكي حقبة لم يعيشها الجيل الحالي، واتمنى ان يلمسها، ويستشعر الفرق بين تلك التصرفات الفردية التي كانت تنحرف بالمصلحة العامة الى الخاصة، وآليات الاعمال التي يوليها الملك سلمان ايده الله وسمو ولي العهد محمد بن سلمان الفطنة والسخاء في البذل والمتابعة الدقيقة لحفظ مصلحة الوطن والمواطن .

 

الفنان محمد الزهراني في مشهد العاصوف3
الفنان محمد الزهراني في مشهد العاصوف3
بواسطة
جدة / فواز المالحي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى