وظائف

لحملة البكالوريوس.. وظائف شاغرة بمركز الملك عبدالله للدراسات والبحوث البترولية

الاتجاه ـ متابعات:

أعلن مركز الملك عبدالله للدراسات والبحوث البترولية (كابسارك)، عن توفّر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى، في عددٍ من التخصصات المختلفة المطلوبة.

الوظائف الشاغرة بمركز الملك عبدالله للدراسات والبحوث البترولية

المسمى الوظيفي:

1.محلل / مساعد (استشاري) المؤهلات والخبرة

    5-8 سنوات من الخبرة في مجال الاستشارات أو الصناعة ذات الصلة. درجة البكالوريوس: يفضل الحصول على درجة أعلى (ماجستير أو ماجستير في إدارة الأعمال). خلفية قوية في حل المشكلات الإستراتيجية بمهارات تحليلية يمكن إثباتها. خبرة مع الخبرة الأساسية في البحث والتحليل ، بما في ذلك الأسواق المتعلقة بالطاقة ، والتحليل الاقتصادي والمالي ، وصياغة موجزات الأعمال. مهارات اتصال قوية الكتابية والشفوية. مهارات التعامل مع الآخرين قوية. لاعب فريق لديه القدرة على إلهام الآخرين. خبرة في الاستشارات. يجيد اللغة الإنجليزية (اللغة العربية غير مطلوبة ولكنها مفضلة)

2.مدير / مدير (استشاري) المؤهلات والخبرة

    أكثر من 13 عامًا من الخبرة الاستشارية أو الصناعية ذات الصلة درجة البكالوريوس: يفضل الحصول على درجة أعلى (ماجستير أو ماجستير في إدارة الأعمال). خلفية قوية في حل المشكلات الاستراتيجية مع مهارات تحليلية يمكن إثباتها. المهارات التقنية المتقدمة والمعرفة الوظيفية ومهارات العميل الاستشارية وخبرة الإدارة التشغيلية. لاعب فريق وقائد مثبت لديه القدرة على إلهام الآخرين. خبرة كبيرة في الاستشارات ومشاركة العملاء. يجيد اللغة الإنجليزية (اللغة العربية غير مطلوبة ولكنها مفضلة)

وظائف اخري متاحه :

    خبير  التحليل والبحث قائد – النقل والبنية التحتية الحضرية (GIS) زميل أول  سوق البتروكيماويات الزميل الأول – حقوق الملكية في النفط والغاز والتجارة مساعد أول (أسواق الكربون) الزميل الأول (تقنيات إزالة الكربون) زميل أول 2 (المناخ والاستدامة) مساعد إدارة مشروع تكنولوجيا المعلومات مساعد أول – تنسيق العمليات (استشاري) اداري – النقل والبنية التحتية الحضرية زميل ، النقل والبنية التحتية الحضري

طريقة التقديم

للتقديم والاطلاع على بقية الشروط والمهام الوظيفية عبر بوابة التوظيف الرسمية:

رابط التقديمhttp://:https://careers.kapsarc.org/search

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من صحيفة الاتجاه

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading