سياحة و اقتصاد

شاهد.. وزير الاقتصاد الألماني يهدد ترامب :”سنرى من الأقوى في المعركة”

8 / 100 نتيجة تحسين محركات البحث

الاتجاه ـ متابعات

هدد وزير الاقتصاد الألماني روبرت هايبك، الرئيس الأميركي دونالد ترامب بعد فرضه رسوماً جمركية على عدد من الدول بينها الاتحاد الأوروبي.

وقال هايبك في حديث صحفي:”هذا ما أراه أن دونالد ترامب ينهار تحت الضغط، ويصحح تصريحاته أيضاً تحت الضغط”.

وأضاف :”لكن النتيجة المنطقية هو أنه يجب أن يشعر بالضغط هو الآخر، ويجب أن يمارس هذا الضغط الآن من ألمانيا، ومن أوروبا بالتحالف مع دول أخرى، وعندها سنرى من الأقوى في هذه المعركة”.

https://twitter.com/i/status/1908093480452358273

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com