دولي

الفرق المختصة في أبو ظبي تتمكن من السيطرة على الحريق في حقل شاه

الاتجاه (واس)

أعلن مكتب أبوظبي للإعلام نقلًا عن وكالة أنباء الإمارات “وام” أن الجهات المعنية استجابت للحريق الذي اندلع في إحدى المنشآت بمحطة حقل شاه إثر هجوم بطائرة مسيّرة.
وأفاد أن الفرق المختصة تمكّنت من احتواء الحريق والسيطرة عليه دون تسجيل أي إصابات، مشيرًا إلى أنه تم تعليق العمليات في الموقع مؤقتًا إلى حين الانتهاء من تقييم الوضع واتخاذ الإجراءات اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com