الأولى

“أمير الباحة” يشكر مدير شرطة المخواة السابق العقيد موسى الزهراني

قدم صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الباحة شكره لمدير شرطة محافظة المخواة السابق العقيد موسى بن عبدالله الزهراني على جهوده الطيبة وتعاونه المستمر و اخلاصه وحرصه لكل ما يحقق الصالح العام طيلة فترة عمله مديراً لشرطة المخواة بمنطقة الباحة مثمناً سمو الأمير لجهوده المباركة و داعياً له بالتوفيق لخدمة الدين والوطن وذلك بمناسبة انتقاله لشرطة منطقة مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com