الأولى
“أمير الباحة” يشكر مدير شرطة المخواة السابق العقيد موسى الزهراني

قدم صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الباحة شكره لمدير شرطة محافظة المخواة السابق العقيد موسى بن عبدالله الزهراني على جهوده الطيبة وتعاونه المستمر و اخلاصه وحرصه لكل ما يحقق الصالح العام طيلة فترة عمله مديراً لشرطة المخواة بمنطقة الباحة مثمناً سمو الأمير لجهوده المباركة و داعياً له بالتوفيق لخدمة الدين والوطن وذلك بمناسبة انتقاله لشرطة منطقة مكة المكرمة.




بتوفيق يابو عبدالله في خدمة ماكن المكرمه واهلها ندري ان المسئوليه كبيره ولامن مانقول الا اللهم وفقه اخدمة دينه ومليكه ووطنه.