نادي العين يعبر لدور الـ16 برباعية في ساحل الشرقيه وألومبي طائي حائل يحل ضيفاً في الباحة الأثنين القادم

صعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الرياضي ممثل أندية منطقة الباحة لدور الـ “16” ضمن تصفيات (أبطال المناطق) والمؤهله لدوري الدرجة الثانية.
بعد فوزه على نادي الساحل من المنطقة الشرقية بأربعة أهداف نظيفه ، وذلك في المباراه التي اقيمت عصر اليوم الجمعة 26 / 4 / 1437هـ، على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بمدينة الباحة.
تقدم فريق العين بالهدف الأول براسية مدافعه عوض العمري عند الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول ، فيما شهد زمن الشوط الأول سيطره كاملة والعديد من الهجمات التي اهدرت لهجوم العين، قابلها بعض الهجمات المرتده الخجوله من فريق الساحل.
ومع انطلاقة صافر الحكم ملعنة بداية الشوط الثاني ، وفي الدقيقة الأولى اضاف لاعب العين سعد الشريد الهدف الثاني ، ليتمكن بعدها فريق العين من فرض كامل سيطرته على مجريات الشوط الثاني ، وعند الدقيقة 78 اضاف اللاعب مطير الزهراني الهدف الثالث ، مع استمرار سيطرة فريق العين على مفاصل المباراه كلياً في ظل تراجع المستوى اللياقي لدى لاعبين فريق الساحل، الدقيقة 90 شهدت المباراة ومن خلال هجمة مرتده سريعه ومن كرة تم تمريرها من وسط الملعب ليجد اللاعب سعيد غرم الله نفسة في مواجهة حارس مرمى الساحل ليضع الكره على يساره معلنة (رباعية العين) ليطلق بعدها حكم اللقاء صافر ختام اللقاء بتقدم العين بأربعة اهداف دون مقابل للساحل.
وقد كسب العين مباراة الذهاب ضد نادي الساحل والتي اقيمت الجمعة الماضية عل ملعب الراكة بالخبر بهدف دون رد ، وسيحل العين في دور الـ16 ضيفا على نادي بيش من منطقة جيزان في مباراة الذهاب والتي ستقام على ملعب الشرائع الأسبوع ما بعد القادم فيما ستكون مباراة الأياب الأسبوع الذي يعده في منطقة الباحة.
هذا وضمن دور الـ ” 32″ للتصفيات ابطال المناطق والمؤهله للدوري الممتاز ، يلتقي بعد غداً الأثنين أولمبي نادي العين من منطقة الباحة و اولمبي نادي الطائي من منطقة حائل على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بمدينة الباحة ، فيما يحل فريق شباب نادي العين لكرة القدم ضيفا على نادي الحزم بمنطقة القصيم الخميس القادم.
وفي لعبة كرة اليد وضمن التصفيات الأولية ابطال المناطق والمؤهله للدوري الممتاز ، يلتقي الأسبوع المقبل ناشئين نادي العين لكرة اليد مع ناشئين النادي الأهلي في مباراة تجمع الفريقين في مدينة جدة.



