الأولى
فلم “مسؤوليتنا تجاه بيئتنا” بالتعاون مع الدفاع المدني بـ#المندق

قام الاستاذ عماد بن محمد الزهراني بالتعاون مع ادارة الدفاع المدني بالمندق واشراف مباشر من الرائد عبدالله حمدان الزهراني والنقيب عبدالله المالكي والنقيب فيصل المالكي بإنتاج واخراج فيلم توعوي بعنوان مسؤوليتنا (تجاه بيئتنا) .
ويتحدث الفيلم عن المجتمع ودوره في المحافظة على البيئة والتحذير من ترك بقايا النار لكي لا تتسبب بكوارث طبيعية ،وتم التصوير بوادي ضرك بمحافظة المندق.
كما شارك بالعمل كل من عبدالله صالح الزهراني و وليد احمد العدواني و عيسى شباب الزهراني و عبدالرحمن محمد البيضاني وعبدالرحمن سعيد الزهراني و سعيد سالم الغامدي وسعيد عبدالغني الزهراني ، والتصوير مصعب محمد الزهراني و صالح عبدالرحمن الزهراني .
[CENTER]
[SITECODE=”youtube 5jBDyHCLEzI”].
[/SITECODE][/CENTER]



