بن رقوش : تشرفت بلقاء الملك سلمان .. وبيت الباحة بالجنادرية تحفة وطن

ماذا قالت عيون الشيخ عبدالعزيز بن رقوش لعيون الملك سلمان بن عبدالعزيز هو ما قرأه الكثير من متداولي صورة الشيخ بن رقوش وهو يصافح ملك الحزم سلمان .
في الرياض قابل الشيخ عبدالعزيز بن رقوش الزهراني ضمن استقبال ملك المملكة العربية السعودية سلمان بن عبدالعزيز لشيوخ القبائل والعلماء . وبعد ذلك زار بن رقوش بيت الباحة في الجنادرية 30 واشاد بوفد الجنادرية وتميز بيت الباحة ومشاركة الجهات المصاحبة لتفاعلة الجنادرية التي اخذت اجنحتها ضمن حدود بيت منطقة الباحة .
وقال بن رقوش ” نسعد هذا المساء الطيب ونحن في بيت منطقة الباحة وكم كانت فرحتنا عظيمة عندما وجدنا الاخوة ممثلي المنطقة وقد ابلو بلاء حسن لما قدموه ، وشكراً لرئيس وفد الجنادرية الاستاذ محمد لافي ورئيس جمعية الثقافة والفنون علي البيضاني والشاعر خالد غنيم وجميع من ساهم في انجاز هذا الصرح الذي اشعر وكأنني في الباحة .
واضاف ، كل الشكر لفريق العمل الذي ابرز افضل واجمل صوره للمنطقة التي يجب ان يراها ضيوف مهرجان الجنادرية عن منطقة الباحة من صفوف العرضة الشعبية ومحتويات البيت الحجري والمرافق المصاحبة والمتحف وكأن الباحة كلها في تلك المساحة الجميلة وحقيقة ان بيت الباحة تحفة وطن ، مشيراً الى ان مهرجان الجنادرية يعني اكثر من مجرد مهرجان فهو دليل على ان الوطن واقاليمه بقبائله وشعوبه يداً واحدة وعلى قلب رجل واحد داخل سور واحد .
وكما واللتقى بن رقوش الدكتور عبدالمجيد الغامدي وضيوف بيت الباحة ورواده ، واللتقطت الصور التذكارية ، في حين قدمت فرقة العرضة الشعبية ترحيباً خاص بالضيف بن رقوش وقرعت العرضة زيرها متغنية بكلمات شعراء المهرجان التي رحب وهلت بضيفها بكلمات رددها الجماهير :
يامرحبا ترحيب ماله حدود
اقدره واثمنه باعتناء
لشيخنا عبدالعزيز الرقوش
شيخنا اللي لك مكانه ومبدا
زيارتك تاجً على روسنا
[CENTER][IMG]http://www.zahran1.info/contents/useruppic/1_ZhGPGEBBh7ye8tHn.jpg[/IMG][/CENTER]
[CENTER][IMG]http://www.zahran1.info/contents/useruppic/1_fAmzabq9mJHXSUV8.jpg[/IMG][/CENTER]
[CENTER][IMG]http://www.zahran1.info/contents/useruppic/1_QBqj5khH4A8b8TRc.jpg[/IMG][/CENTER]




السلام عليكم
اتمنى من الصحيفه الأهتمام بهذه الفكره ودعمها وتسويقها اعلاميا .كما تعلمون ان بيوت بالرقوش القديمه استلمتها هيئة السياحه اتمنى ان تنقل جنادريةالباحه فيها طوال الصيف
ودمتم
rقالت ابشر بالسعد والعز يا ملك الحزم دون الوطن زهران من ضمن القبائل قبيلة واحدة إحنا رضينا ننظوي تحت رايتكم الخضراء منذو اجدادنا واسلافنا …حربنا الترك وكسرنا دماهي عسكر السلطان … وقلنا للإمام عبدالعزيز انت الملك وانت السلطان ونحن معك دامك تحبنا.
عادي ترا اي واحد يبي يقابل الملك عنده جلسه أسبوعيه يُستقبل المواطنين وكذلك الدكتور عبدالواحد الزهراني قابل الملك نفس الوقت مع بن رقوش اتمنىً الابتعاد عن هذه المواضيع التي لاتمد للإعلام بصله .. وصحيفة زهران كما هو معروف اول صحيفة بالمنطقه بل أميز وأفضل صحيفه
زيارة ابن رقوش للملك خادم الحرمين الشريفين من صفات الشيوخ المرموقين للملك المفدى حفظه الله والشيخ عبدالعزيز برقوش شيخ بني عامر وشيخ زهران
في العهود السابقه اتمنى له التوفيق وحفظ الله بلادنا من الاشرار والله الموفق والسلام000