الأولى

425 ألف ريال غرامات منشآت صحية بمنطقة الباحة

غرَمت إدارة شؤون القطاع الصحي الخاص بالمديرية العامة للشؤون لصحية بمنطقة الباحة خلال جولاتها الميدانية أمس، منشآت صحية بمبلغ 425 ألف ريال، إضافة إلى إحالة ثلاثة مواقع أخرى إلى اللجان المختصة، لطلب النظر في إغلاقها.
وأفاد مدير إدارة شؤون القطاع الصحي الخاص بصحة الباحة علي بن مجثل الغامدي, أن الجولات جرى من خلالها اتخاذ قرار بإغلاق المنشأتين، وتطبيق عدد من الجزاءات على مواقع أخرى من بينها مستشفيات، ومجموعات طبية، ومستوصفات، وصيدليات، ومحلات للنظارات .
وأكد أن جولات المتابعة الميدانية مستمرة على مدار العام لتغطي أرجاء المنطقة لضمان التزام جميع المنشآت الصحية بالأنظمة، وتقديم الخدمة الصحية المثلى للجميع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com