منوعات

ساعات تفصلنا عن حدث سامسونج Galaxy Unpacked

الاتجاه ـ متابعات

ساعات قليله تفصلنا عن الإعلان على أجهزة سامسونج الجديدة التي سيتم الإعلان عنها في حفل كبير سيقام في العاصمة الفرنسية باريس حيث سيعقد الحفل غداً، العاشر من يوليو، في تمام الساعه الرابعة عصرا بتوقيت المملكة.
حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عن الجيل السادس من هواتفها القابلة للطي في حفل الـ Unpacked السنوي. وهو الحفل الذي ينتظره الكثير من عشاق التقنية، والذي تكشف سامسونج من خلاله عن أحدث أجهزتها المحمولة.

ومن المنتظر أن تعلن سامسونج أيضاً عن أجهزة اخرى كساعات وسماعات ذو تقنيات مميزة وفريدة كما هي عادتها عند إطلاق منتجات جديدة.
ونظرا لما يشهده العالم التقني من تطور كبير في استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي التي قامت سامسونج بإطلاقه لأول مرة في سلسلة هواتف S24 في يناير الماضي، فإنه يتوقع أن تقدم الهواتف المطوية على نسخة مطورة توظف هذه التقنية بالشكل الأمثل.
وتعتمد سامسونج عند تقديم منتجات جديدة على العديد من العوامل منها جودة التصنيع العالية والمواد المستخدمة إضافة إلى مدى كفاءة المنتج للاستخدام اليومي المكثف وبالطبع لا ننسى كيفية توظيف المميزات سواء من واجهة الجهاز أو نظام التشغيل وصولا إلى توظيف كافة التقنيات الجديدة لتقديم منتج فخم متكامل يمنح مستخدمي أجهزة أفضل تجربة عند شراء واستخدام المنتج.
حيث أشارت التوقعات إلى أن الأجهزة نالت تحسينات في سمك ووزن الجهاز إضافة إلى ان الشاشة أصبحت أكبر وأداء الكاميرات اصبح اقوى مع اضافة العديد من الميزات للكاميرا والعدسات ولارضاء كافة الاذواق من المتوقع ان يتم طرح الوان جديدة لكلا الهاتفين ستكون فريدة.
اما الساعات وبناء على التوقعات فإن ساعة سامسونج الجديدة ستحمل معالج قوي وامكانيات جديدة لم يسبق في أي منتج قابل للارتداء مع شكل جديد غير تقليدي لم يسبق لأحد الوصول له.
ومن الجدير بالذكر أن الهاشتاق الخاص بالحدث والذي يحمل اسم #GalaxyUnpacked يتصدر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام قبل انطلاق الحدث مما يدل على اهتمام العالم بما ستطلقه الشركة الكورية سامسونج من منتجات من المتوقع أن تحدث نقلة في العالم التقني.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من صحيفة الاتجاه

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading