مدير كهرباء الباحة : سبب انقطاع التيار عن مستشفى #العقيق احتراق كيبل الضغط العالي المغذي للمستشفى

أوضح مدير عام شركة الكهرباء بمنطقة الباحة المهندس أحمد بن محمد الحرازي ، أنه عند الساعة 17:27 خرج المغذي الخاص بمستشفى العقيق نتيجة عطل على المغذي ولم تعمل مولدات المستشفى بشكل تلقائي ،وتمت مباشرة الحاله من قبل الفنيين المختصين بمركز طوارئ العقيق وتم فصل القاطع الحلقي واعادة الخدمة لباقي المشتركين على نفس المغذي عند الساعة 17:41.
ولم تعد الخدمة للمستشفى بسبب عطل على القاطع الحلقي الخاص بالمستشفى واتضح وجود احتراق لنهاية كيبل الضغط العالي المغذي للمستشفى. وتم الطلب من المدير المناوب بالمستشفى محاولة تشغيل المولدات الخاصة بالمستشفى ريثما يتم اصلاح القاطع الحلقي ولكن لم تعمل المولدات الخاصة بالمستشفى وتم استدعاء فرقه من طوارئ العقيق لعمل تغذية مؤقتة للمستشفى من الشبكة القائمة ، وتم الانتهاء من تركيب كيابل بشكل مؤقت ريثما يتم اصلاح القاطع وتمت اعادة الخدمة للمستشفى الساعه 20:4.



