أمير الباحة يشيد بجهود الدفاع المدني خلال موجة الأمطار والسيول التي هطلت على محافظات المنطقة

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بالأعمال الميدانية التي قدمها رجال الدفاع المدني خلال موجة الأمطار والسيول التي هطلت على محافظات المنطقة وقدم سموه شكره وتقديره لجميع العاملين بمديرية الدفاع المدني ضباطاً وأفراداً .
وجاءت كلمة سموه في الاثنينية التي اعتاد سموه الاجتماع فيها مع المحافظين ومدراء الدوائر الحكومية والمواطنين وعدد من الاعلاميين والتي تشرف خلالها مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة اللواء عبدالرحمن الغامدي باعطاء سموه الكريم والحضور شرحا مفصلا لجميع الأعمال التي تم تنفيذها خلال الحالة المطرية ومباشرة جميع بلاغات الحوادث التي وقعت في مختلف محافظات المنطقة حيث قال سموه فيها ” أتقدم باسمي ونيابة عن جميع الحضور وأهالي المنطقة بالشكر والتقدير لكل رجال الدفاع المدني على أعمالهم البطولية في إنقاذ المحتجزين وتوعية المواطنين من خلال تمرير تنبيهات الرئاسة العامة للأرصاد واستقبال ومباشرة الحوادث الميدانية بكل مهنية ” .
اوضح ذلك المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالباحه العقيد جمعان بن دايس الغامدي.



