ناس يطلق أول رحلاته من الرياض إلى الباحة 19 مايو المقبل

علن “طيران ناس” الناقل الوطني السعودي، عن إطلاق رحلة يومية جديدة من الرياض إلى الباحة ذهاباً وإياباً، تبدأ من الخميس 19 مايو المقبل.
وتسعى الشركة جاهده لتقديم أفضل الخدمات والعروض لضيوفها، لما لذلك من أهمية بالغة في دعم قطاع الأعمال والسياحة الداخلية وتقديم كل التسهيلات”.
ويأتي إطلاق الرحلة الجديدة من العاصمة إلى الباحة ضمن خطة الشركة التي تسعى من خلالها إلى زيادة وجهاتها الداخلية، وذلك نزولاً عند رغبة ضيوفها، وتماشياً مع خطط الهيئة العامة للطيران المدني التي تطمح لزيادة عدد الرحلات الداخلية في كل مناطق بلادنا الغالية.
وتعدّ منطقة الباحة من مناطق المملكة التي يرتادها المصطافون والزوار من الداخل والخارج، وخاصة من دول مجلس التعاون الخليجي؛ نظراً لما تتمتع به من جمال الطبيعة وما تزخر به من معالم تاريخية وآثار، مثل القلاع والحصون والقرى القديمة و المدرجات الزراعية القديمة التي تعود لآلاف السنين لترسم لوحه جمالية مميزه ، إضافة إلى الأودية التي تصبّ شلالاتها من أعلى قمم المنطقة.
وتولى أمارة منطقة الباحة هذا الجانب أهمية كبرى وتعمل على زيادة الطاقة الاستيعابية وزيادة الوجهات مع زيادة الرحلات نظرا للطلب المتزايد والنهضة التي تشهدها الباحة كذلك كثرة الملتقيات والمهرجانات التي تجعل المنطقة ضمن الاهتمامات والوجهات المفضلة للمسافر .
كما قدمت أمارة الباحة شكرها لشركة طيران ناس على تلبية حاجة المنطقة من الرحلات الاقتصادية وتعدد الخيارات أمام المسافر مشيدة بالتعاون الدائم من قبل الهيئة العامة للطيران وشركة الخطوط العربية السعودية حيال زيادة عدد الوجهات والرحلات حسب الحاجة الفعلية للمسافرين من أبناء المنطقة وزائريها .
ويتطلع أهالي منطقة الباحة بعد انطلاقتها بإذن الله إلى زيادة عدد الوجهات كالمنطقة الشرقية ومنطقة المدينة المنوّرة وغيرها من مناطق المملكة حسب الحاجة الفعلية للمسافر مع الأخذ في الاعتبار بان الباحة تعتبر من المناطق السياحية الهامة بالمملكة وتحتاج إلى وضع خطط مسبقة من قبل الشركات .



