الكابتن خميس الزهراني : نادي العين بالأطاولة حقق الحلم ويستحق الدعم

ثمّن نجم المنتخب السعودي ونادي الاتحاد سابقا الكابتن (خميس الزهراني) النجاح الذي حققه نادي العين بالأطاولة , بتأهله الى مصاف أندية الدرجة الثانية , جاء ذلك خلال لقاء قصير لنا معه على هامش ملتقى الاستثمار الرياضي , الذي استضافته جدة لثلاثة أيام بفندق المريديان .
وقال الكابتن خميس : ان ما حققه نادي العين بالأطاولة , هو نجاح للرياضة في منطقة الباحة , واشارة واضحة على تميز أبناء المنطقة , وقدرتهم على التحدي الشريف , والمنافسة بمهارة عالية على الصدارة .
مشيدا بالدعم المادي والمعنوي لمحبي النادي ووقفاتهم معه , حتى صار علامة مشرفة , ووجها حضاريا من وجوة المنطقة , ضمن التنافسية الجميلة لكل أندية الوطن السعودي الحبيب .
وأبدى الكابتن خميس استعداده لمواصلة دعم نادي العين بالأطاولة , جنبا إلى جنب مع كل محبي النادي , متمنيا من محبي النادي مواصلة وقفاتهم معه , ليواصل تألقه .
وفي سياق متصل قال رئيس نادي العين بالأطاولة الاستاذ (محمد عبدالرحمن الزهراني) : إن وقفات نجم المنتخب السعودي ونادي الاتحاد سابقا الكابتن (خميس الزهراني) مع النادي مشرفة , وتبعث على الفخر والشكر معا , وهي غير مستغربه من نجم خلوق بقامة خميس .
مؤكدا ما سبق وقام به الكابتن خميس , من المساهمة في حث محبي النادي , على التبرع بمبلغ مالي , كان له الأثر الكبير في دعم أنشطة النادي , متطلعا إلى أن تتواصل جهود عشاق النادي في المؤازرة المستمرة له , ليواصل تألقه وتقديم كل المستويات المميزة , التي توازي طموحات جمهوره .




الكابتن خميس الزهراني مكسب لزهران كافة يحتاج منا الوقوف معه والتشجيع ولا نبخل عليه وعلى الفريق بشيئ رجال الاعمال من زهران كثر وان شاء الله ما يقصرون هو فريق واحد يحمل اسم زهران فلعله خير من يمثل منطقة الباحة بشكل عام